مصر , المنوفية , منوف
01015738147
info@nileserv.net

تصميم المواقع الإلكترونية

تصميم المواقع الإلكترونية

تصميم المواقع الإلكترونية

تصميم المواقع الإلكترونية

تصميم المواقع الإلكترونية تحديث وابتكار المواقع الإلكترونية

للوزارات والجهات الحكومية طبقاً لأحدث التوجهات العالمية في تصميم المواقع الإلكترونية

وتطبيق المعايير التي تشترطها هيئة تنظيم قطاع الاتصالات في المواقع الالكترونية الحكومية، لضمان سهولة الوصول وثراء المحتوى والإدراج ضمن الصفحات الأولى على متصفحات البحث.

تطوير مواقع التجارة الإلكترونية

تطوير مواقع التجارة الإلكترونيةتقوم شركه نيل سيرف بتطوير مواقع التجارة الإلكترونية وتمتد خدماتنا لتشمل سلسلة المنتجات والتوريد بأكملها لأعمالك

بدءاً من عربة التسويق ولغاية تكامل أنظمة الدفع، نقوم بذلك في احترافية عالية.

نقوم بتصميم وتطوير مواقع التجارة الإلكترونية طبقاً لأعلى المعايير الاحترافية.

 

تصميم وتطوير مواقع ووردبريس

كما تقوم  شركه نيل سيرف  بتوفير خدمات تصميم وتطوير المواقع الآلكترونية بنظام إدارة المحتوى “ووردبريس” بما يتيح لكم التحكم بشكل كامل في تحرير المحتوى والصور وبالتالي الحصول على موقع إلكتروني عصري عالي المرونة يمتلك ميزة تحديث المعلومات ويمكن تصفحه على جميع الأجهزة.

خدمات تعريب المواقع الإلكترونية

باعتبارنا  وكالة معتمدة في تطوير المواقع الإلكترونية وأيضاً تطوير المواقع الإلكترونية المتعددة اللغات، نقدم خدمات التعريب لكافة المواقع الإلكترونية العالمية، ونتبنى منهج متكامل في تطوير المواقع المتعددة اللغات للشركات في جميع القطاعات، لكي تزدهر أعمالها في الأسواق.


خدمة تصميم مواقع ووردبريس، كي تستفيد من مزايا إدارة المحتوى وردبريس بالكامل

تصميم مواقع ووردبريسيتمتع فريق تطوير المواقع الإلكترونية في شركه نيل سيرف بكفاءة عالية في تصميم مواقع ووردبريس، وتطوير إضافات وفقاً لمتطلبات الموقع الإلكتروني، ويضم الفريق مطورين ومبرمجين يتمتعون بالتفكير التحليلي الذي يتيح لهم تحقيق رؤية العميل بفضل خبرتهم العميقة في الترميز واستخدام الأدوات التقنية. وبمجرد أن تكتمل التصميمات ويتم اعتمادها، تبدأ عملية الترميز والتثبيت باستخدام برمجة نقل الملفات (FTP)، بينما يعمل فريق الكتاب المبدعين على تطوير المحتوى مع الحرص على تطبيق أفضل معايير تحسين محركات البحث.

وعندما يحين وقت إطلاق موقع ووردبريس لصالح العميل

سيكون كل شيء جاهزاً للاستخدام والتطبيق على أكمل وجه يتيح للعميل جذب الجمهور المستهدف والارتقاء بترتيب موقعه الإلكتروني على محركات البحث بمجرد أن يتم إدخال الكلمات والعبارات المفتاحية.

وهذا هو المعنى الحقيقي لنظام ووردبريس؛ فهو منصة شاملة تنتج مواقع إلكترونية جاهزة الاستخدام بمعايير عالمية وبأعلى مستويات الجودة.


هدفنا هو ثقه عملائنا:-

لان عملاؤنا يدفعوننا إلى الأمام دوماً!  و عملاؤنا يُلهموننا دوماً على الإبداع وابتكار أفكار جديدة وحلول تسويقية فعالة! 

 الآن اتضح إلى علمنا جميعاٌ فوائد المواقع الإلكترونية , حيث يمكن أي شخص الان تقديم العلم والخدمات والمنتجات وأشهار الشركات والمؤسسات بل والشخصيات العامة من خلال المواقع الإلكترونية , حيث يمكنك الان البدء بالأعمال الخاصة بك و التي تدر دخلاً مميزاٌ لك .

لاتتردد في الاتصال بنا لمساعدتك في تكوين وإنشاء موقعك الإلكتروني :

موبايل : 01015738147

الميل : info@nileserv.net

الموقع : www.nileserv.net

ولا تنسى زيارة قناتنا على يوتيوب : من هنــــا

وصفحتنا على فيسبوك : من هنــــا

مع تمنيات شركة نيل سيرف للجميع بالتوفيق الدائم .


استضافة مواقع نيل سيرف خبرة منذ عام 2008 في مجال استضافة وتصميم مواقع الانترنت وتعد من اوائل شركات الاستضافة في مصر وفي الوطن العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*